أخبار مهمةالأوقافعاجل

انطلاق النسخة الثالثة من المسابقة القرآنية الكبرى بين الدارسين والدارسات بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم

انطلاق النسخة الثالثة من المسابقة القرآنية الكبرى بين الدارسين والدارسات بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم

 

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم ،وحرصها على ترسيخ الفهم الصحيح لمعاني ومقاصد القرآن الكريم ، وبعد النجاح الكبير الذي حققته النسختان الأولى والثانية من المسابقة القرآنية الكبرى التي عقدت بين الدارسين والدارسات بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم عامي 2022م-2023 م ، 2023-2024م ، تعلن وزارة الأوقاف عن انطلاق النسخة الثالثة من المسابقة القرآنية الكبرى بين الدارسين والدارسات بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى الجمهورية20 أكتوبر 2024م ، من خلال ترشيح السادة عمداء المراكز لعدد (5) من أفضل الدارسين والدارسات بها لتمثيل مركزهم في المسابقة .

وتخصيص جائزة قدرها  (50) ألف جنيه للمركز الحاصل على المركز الأول ، على أن تخصص خمسة آلاف جنيه منها لعميد المركز ، وثلاثة آلاف جنيه منها لمدير المديرية التابع لها المركز ، وألفا جنيه منها لمدير المعهد ، وثمانية آلاف جنيه منها لكل متسابق .

وتخصيص جائزة قدرها  (30) ألف جنيه للمركز الحاصل على المركز الثاني ، على أن تخصص ثلاثة آلاف جنيه منها لعميد المركز ، وألفا جنيه منها لمدير المديرية التابع لها المركز، وألف جنيه منها لمدير المعهد ، وأربعة آلاف جنيه منها لكل متسابق .

وتمنح جائزة قدرها (2000) جنيه لأفضل متسابق في كل منافسة بين مركزين .

على أن تسلم الترشيحات للإدارة العامة لشئون القرآن الكريم في موعد غايته 13 أكتوبر 2024م .

 

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!